حلا شيحة ومعز مسعود - أول ظهور لـ حلا شيحة ومعز مسعود بعد أنباء الارتباط | صور ... / وشاركت حلا شيحة جمهورها ومتابعيها، بمجموعة فيديوهات لمعز مسعود، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

حلا شيحة ومعز مسعود - أول ظهور لـ حلا شيحة ومعز مسعود بعد أنباء الارتباط | صور ... / وشاركت حلا شيحة جمهورها ومتابعيها، بمجموعة فيديوهات لمعز مسعود، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.. معز مسعود (مواليد 27 فبراير 1978) هو باحث إنساني، وداعية إسلامي مصري، ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية عن الدين الإسلامي من منظوره الشرعي والسلوكي وعلاقته بالعالم المعاصر وبقية الأديان. تقوم الفنانة حلا شيحة بالاحتفال غدا الاثنين الموافق 8 فبراير على المنتج والداعية معز مسعود بعد أن تم إعلان ارتباطهم في الفترة ويذكر إنه في الفترة الأخيرة أعلن الثنائي معز مسعود وحلا شيحة ارتباطهم للمرة الأولى وذلك بعد أن نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة. اكدت الفنانة هنا شيحة انه سوف يعقد غدا عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة على الداعية والمنتج معز مسعود بعد تردد الكثير من الاخبار حول علاقتهم خلال الشهور الماضية. تحتفل الفنانة حلا شيحة، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، غدا داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والمطلة على كورنيش النيل. واستندت الأخبار المتداولة بشأن ارتباط حلا شيحة بمعز مسعود إلى وقائع عدة، أهمها وجود الثنائي بشكل مكثف سوياً، كما أن معز شوهد وهو يحضر معها تصوير بعض الأعمال الفنية، ومنها ما كان خارج مصر في الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن حلا ومعز ذهبا إلى الفندق لحجز القاعة التي ستشهد عقد القران، واتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل الذي سيقام في السابعة مساء. أثارت أنباء ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية والمنتج المصري، معز مسعود، سلسلة طويلة من الأقاويل حول حقيقة هذا الارتباط، حتى انتهى كل ذلك بالإعلان عن زواجهما. تعقد غدا الفنانة حلا شيحة قرانها على الداعية معز مسعود وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ليسدل الستار على قصة ارتباطهما والتى شغلت الرأى العام منذ فترة قصيرة وتحديدا فى سبتمبر الماضى. وقال مصدر لـ«الوطن»، إن حلا اختارت يوم 8 فبراير موعدا للاحتفال بعقد قرانها، كي تكون مدة عدتها انتهت تماما. أثار الثنائي معز مسعود وحلا شيحة الجدل منذ إعلان علاقتهما أمام الجميع من خلال منشور نشره الثنائي عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنا الثنائي أنهما يعيشان قصة حب وسيتم عقد قرانهم قريبًا ولكن.

فيديو| «رحلتنا واحدة».. رسائل رومانسية بين حلا شيحة ومعز ...
فيديو| «رحلتنا واحدة».. رسائل رومانسية بين حلا شيحة ومعز ... from masralarabia.net
وقد أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن. حيث جمعت قصة حب بين الاثنان استمرت عدة أشهر، ويتم عقد القران داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق. تزوجت الفنانة حلا شيحة مرتين قبل زواجها الثالث من معز مسعود والذى من المقرر أن يقام غدا حيث تزوجت من الفنان هانى عادل فى بداية حياتها الفنية عام 2006، وجمعت بينهما قصة حب كبيرة شهد عليها الوسط الفنى وتم عقد قرانهما بالفعل وقاما بتحديد موعد حفل. حلا اختارت 8 فبراير موعدا للاحتفال بعقد قرانها، لتكون مدة عدتها انتهت بالكامل، خصوصاً أنها انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون. وجاء خبر استعداد حلا شيحة ومعز مسعود للزواج، بعد فترة من التكهنات حول علاقتهما وارتباطهما، والتي بدأت بشائعات. وتعتبر حلا شيحة الزيجة الربعة لمعز مسعود، أولها كانت لسيدة تدعى سارة، وهي خريجة الجامعة الأمريكية، والثانية للناشطة بسنت نور الدين أما في يوم 2 ديسمبر، أعلنت حلا شيحة علاقتها مع معز مسعود، عبر حسابها على موقع إنستجرام، حيث أهدى لها أغنية بصوته بعنوان. وحسب موقع اليوم السابع، سيتم عقد ويفرض العروسان السرية التامة على هذا الاحتفال، حيث اتفقا أن يقتصر الأمر على الأسرتين فقط. حلا شيحة ومعز مسعود يحتفلان بعقد قرانهما غداً في أحد فنادق القاهرة في أجواء عائلية، وأكدت أسرتها الخبر والذي تداول اليوم بكثافة على مواقع التواصل.

أكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، مساء غد الإثنين.

وأضاف المصدر أن حلا ومعز ذهبا إلى الفندق لحجز القاعة التي ستشهد عقد القران، واتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل الذي سيقام في السابعة مساء. وقد أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن. بعد مرور عام كامل على الإعلان عن انفصال الداعية الإسلامي معز مسعود عن الفنانة شيري عادل، بدأت أنباء تنتشر عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة حلا شيحة. أكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، مساء غد الإثنين. واستندت الأخبار المتداولة بشأن ارتباط حلا شيحة بمعز مسعود إلى وقائع عدة، أهمها وجود الثنائي بشكل مكثف سوياً، كما أن معز شوهد وهو يحضر معها تصوير بعض الأعمال الفنية، ومنها ما كان خارج مصر في الفترة الأخيرة. ولم تكشف هنا عن أية تفاصيل أخرى حول عقد القران، واكتفت. تحتفل النجمة المصرية حلا شيحة بعقد قرانها غدًا الاثنين على الداعية والمنتج معز مسعود. وكانت أنباء قد تم تداولها عن علاقة حب تجمع بين معز مسعود وحلا شيحة، لكن لم يؤكد أي منهما، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تجمعهما في عدد من المناسبات. أوضح مقرب من الفنانة المصرية حلا شيحة، والداعية المنتج الفني معز مسعود، أنهما سيعقدان قرانهما غدا الإثنين. يذكر أن الثنائي معز مسعود وحلا شيحة قد أعلنا ارتباطهما للمرة الأولى بعد أن نشر مسعود مقطعاً من أغنيته الخاصة fighter عبر. وكان مسعود قد أعلن أرتباطه بحلا شيحة قبل شهرين تقريبًا حينما كتب عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام: ودلل آخرون على قصة حب حلا ومعز بعد متابعة. أثار الثنائي معز مسعود وحلا شيحة الجدل منذ إعلان علاقتهما أمام الجميع من خلال منشور نشره الثنائي عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنا الثنائي أنهما يعيشان قصة حب وسيتم عقد قرانهم قريبًا ولكن.

فاجأت النجمة حلا شيحة الجمهور باعلان عقد قرانها بشكل رسمي رسمياً على الداعية والمنتج معز مسعود غدا الإثنين، بعد قصة حب جمعت بينهما بشكل سري، وخطوبة دامت لعدة أشهر. يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود كانا قد أعلنا مؤخرا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي عن إرتباطهما ووجود علاقة حب بينهما. أثارت أنباء ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية والمنتج المصري، معز مسعود، سلسلة طويلة من الأقاويل حول حقيقة هذا الارتباط، حتى انتهى كل ذلك بالإعلان عن زواجهما. واستندت الأخبار المتداولة بشأن ارتباط حلا شيحة بمعز مسعود إلى وقائع عدة، أهمها وجود الثنائي بشكل مكثف سوياً، كما أن معز شوهد وهو يحضر معها تصوير بعض الأعمال الفنية، ومنها ما كان خارج مصر في الفترة الأخيرة. أكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، مساء غد الإثنين.

هنا شيحة تعلق على ارتباط شقيقتها حلا ومعز مسعود ...
هنا شيحة تعلق على ارتباط شقيقتها حلا ومعز مسعود ... from bitajarod.com
واستندت الأخبار المتداولة بشأن ارتباط حلا شيحة بمعز مسعود إلى وقائع عدة، أهمها وجود الثنائي بشكل مكثف سوياً، كما أن معز شوهد وهو يحضر معها تصوير بعض الأعمال الفنية، ومنها ما كان خارج مصر في الفترة الأخيرة. يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود، أثارا جدلا كبيرا طوال الفترة الماضية؛ بشأن علاقتهما سويا، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة، وتسربت لهما إحدى الصور. وكان من المتوقع إقامة حفل الزفاف مبكرا عن ذلك ولكنه تأجل يذكر أن الفنانة حلا شيحة آثارت الجدل حول علاقتها بالداعي معز مسعود ولك ترد على أنباء ارتباطهم بالنفي أو التأكيد. أوضح مقرب من الفنانة المصرية حلا شيحة، والداعية المنتج الفني معز مسعود، أنهما سيعقدان قرانهما غدا الإثنين. وقالت هنا في تصريح خاص لمصراوي، إن الحفل يقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور العائلتين فقط. بعد مرور عام كامل على الإعلان عن انفصال الداعية الإسلامي معز مسعود عن الفنانة شيري عادل، بدأت أنباء تنتشر عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة حلا شيحة. أكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، مساء غد الإثنين. حلا شيحة ومعز مسعود يحتفلان بعقد قرانهما غداً في أحد فنادق القاهرة في أجواء عائلية، وأكدت أسرتها الخبر والذي تداول اليوم بكثافة على مواقع التواصل.

وشاركت حلا شيحة جمهورها ومتابعيها، بمجموعة فيديوهات لمعز مسعود، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وأضاف المصدر أن حلا ومعز ذهبا إلى الفندق لحجز القاعة التي ستشهد عقد القران، واتفقا على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل الذي سيقام في السابعة مساء. وسألها المراسل عن زواج حلا ومعز، لتجيب هنا على الفور إن شقيقتها حلا لم تتزوج معز مسعود بعد وهي لا تزال في مرحلة الارتباط فقط حتى الآن. وفي وقت سابق، شاركت النجمة حلا شيحة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع. وكانت حلال شيحة ومعز مسعود قد أثارا جدلاً واسعاً بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور. وقد أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن. حيث جمعت قصة حب بين الاثنان استمرت عدة أشهر، ويتم عقد القران داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق. وأكدت حلا شيحة هذا الخبر لـet بالعربي،ومن المقرر إقامة حفل الزفاف غدا بأحد فنادق القاهرة. وقد أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور. تحتفل الممثلة المصرية حلا شيحة يوم غد، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وكانت أنباء قد تم تداولها عن علاقة حب تجمع بين معز مسعود وحلا شيحة، لكن لم يؤكد أي منهما، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تجمعهما في عدد من المناسبات. وقال مصدر لـ«الوطن»، إن حلا اختارت يوم 8 فبراير موعدا للاحتفال بعقد قرانها، كي تكون مدة عدتها انتهت تماما. وكان معز مسعود متزوجا من الفنانة شيري عادل، قبل انفصالها منذ أكثر من عام. وكان مسعود قد أعلن أرتباطه بحلا شيحة قبل شهرين تقريبًا حينما كتب عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام:

عقد القران داخل قاعة بأحد فنادق القاهرة، حيث سيقتصر الاحتفال على الأسرتين والمقربين فقط. وقبل أيام تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، صورة للداعية معز مسعود في أحد الفنادق. تعقد غدا الفنانة حلا شيحة قرانها على الداعية معز مسعود وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ليسدل الستار على قصة ارتباطهما والتى شغلت الرأى العام منذ فترة قصيرة وتحديدا فى سبتمبر الماضى. تحتفل النجمة المصرية حلا شيحة بعقد قرانها غدًا الاثنين على الداعية والمنتج معز مسعود. «سجلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iphone لأغنيتي التالية»fighter«على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007.

بسبب صورة وتعليق.. معز مسعود وحلا شيحة يثيران الجدل حول ...
بسبب صورة وتعليق.. معز مسعود وحلا شيحة يثيران الجدل حول ... from mediaaws.almasryalyoum.com
حيث جمعت قصة حب بين الاثنان استمرت عدة أشهر، ويتم عقد القران داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق. تحتفل الفنانة حلا شيحة، بعقد قرانها على المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود، غدا داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، والمطلة على كورنيش النيل. وقالت هنا في تصريح خاص لمصراوي، إن الحفل يقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور العائلتين فقط. وقد أثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن. أكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، مساء غد الإثنين. وجاء خبر استعداد حلا شيحة ومعز مسعود للزواج، بعد فترة من التكهنات حول علاقتهما وارتباطهما، والتي بدأت بشائعات. تحتفل الفنانة حلا شيحة بحفل زفافها غدًا الإثنين على الداعية معز مسعود فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث يقتصر الحضور على وكانت حلا شيحة ومعز مسعود قد أثارا الجدل بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن. تحتفل النجمة المصرية حلا شيحة بعقد قرانها غدًا الاثنين على الداعية والمنتج معز مسعود.

وكانت الفنانة حلا شيحة، أعلنت عن ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود، بعد أن أهدى لها أغنية بصوته.

«سجلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iphone لأغنيتي التالية»fighter«على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007. وفي وقت سابق، شاركت النجمة حلا شيحة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع. أكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، مساء غد الإثنين. تقوم الفنانة حلا شيحة بالاحتفال غدا الاثنين الموافق 8 فبراير على المنتج والداعية معز مسعود بعد أن تم إعلان ارتباطهم في الفترة ويذكر إنه في الفترة الأخيرة أعلن الثنائي معز مسعود وحلا شيحة ارتباطهم للمرة الأولى وذلك بعد أن نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة. حلا اختارت 8 فبراير موعدا للاحتفال بعقد قرانها، لتكون مدة عدتها انتهت بالكامل، خصوصاً أنها انفصلت عن زوجها الكندي يوسف هاريسون. وكان معز مسعود متزوجا من الفنانة شيري عادل، قبل انفصالها منذ أكثر من عام. تحتفل النجمة المصرية حلا شيحة بعقد قرانها غدًا الاثنين على الداعية والمنتج معز مسعود. معز مسعود (مواليد 27 فبراير 1978) هو باحث إنساني، وداعية إسلامي مصري، ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية عن الدين الإسلامي من منظوره الشرعي والسلوكي وعلاقته بالعالم المعاصر وبقية الأديان. ودلل آخرون على قصة حب حلا ومعز بعد متابعة. تزوجت الفنانة حلا شيحة مرتين قبل زواجها الثالث من معز مسعود والذى من المقرر أن يقام غدا حيث تزوجت من الفنان هانى عادل فى بداية حياتها الفنية عام 2006، وجمعت بينهما قصة حب كبيرة شهد عليها الوسط الفنى وتم عقد قرانهما بالفعل وقاما بتحديد موعد حفل. يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود كانا قد أعلنا مؤخرا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي عن إرتباطهما ووجود علاقة حب بينهما. وشاركت حلا شيحة جمهورها ومتابعيها، بمجموعة فيديوهات لمعز مسعود، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود غدا الإثنين بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة وسط تكتم شديد من العروسين.

وكانت حلال شيحة ومعز مسعود قد أثارا جدلاً واسعاً بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور حلا شيحة. تحتفل الفنانة حلا شيحة بحفل زفافها غدًا الإثنين على الداعية معز مسعود فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث يقتصر الحضور على وكانت حلا شيحة ومعز مسعود قد أثارا الجدل بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن.
banner